يونيو 27، 2014

دعوة فتح الله كولن والسياسة

الشريف حاتم العوني

لقد عرف الأستاذ كولن هدفه، وحدد غايته، فعرف أنه ليس محتاجا للعمل السياسي ليبلغ غايته، بل سيكون انشغال دعوته بالعمل السياسي معيقا له عن تحقيق الهدف في كثير من الأحيان!

يونيو 22، 2014

فتح الله كولن.. وتصدع صخرة الصبر

أحمد قوروجان

تعرفون القصة. وذلك أنه بعد ظهور ادعاءات الفساد، بدلا من التصدي لمن تورطوا في أعمال الفساد، تم الهجوم على من كشفوا جرائمهم وأمسكوا بهم ثم كيلت التهم لهم مثل "عصابة، دمى، عملاء، أداة"، وتلا ذلك إقالات لرجال الأمن، وإصدار قوانين في منتصف الليالي، ومحاولات للتستر على أعمال الفساد.. حتى وصلنا إلى 20 ديسمبر 2013 يوم الجمعة.

يونيو 17، 2014

فتح الله كولن لـ"وول ستريت الأمريكية": "موقفنا لم يتغير، وتحالفنا مع المبادئ والقيم الإنسانية"

أكد الأستاذ فتح الله كولن في حوار أجرته معه صحيفة "وول ستريت" الأمريكية أن مواقفه السياسية لم تتغير عما كانت عليه سابقا حيث كان مهتما وملتزما بالمبادئ والقيم الإنسانية المشتركة مثل تكريم الإنسان وتحقيق الديمقراطية والحفاظ على حقوق الإنسان وتأمين مزيد من الحريات، وأن تحالفه لم يكن أبدا مع أحزاب ولا أشخاص، إنما كان مع تلك المبادئ دائما، وسيبقى كذلك مستقبلا. وفيما يلي ننشر ترجمة الحوار إلى اللغة العربية:

يونيو 02، 2014

جمعية الصحفيين والكتاب في تركيا ترد على المزاعم الواردة بخصوص قضية الفساد

أصدرت جمعية الصحفيين والكتاب في تركيا، التي يرأسها فخريًّا الأستاذ محمد فتح الله كولن، بيانًا حول التطورات الأخيرة التي تشهدها البلاد، خاصة بعد ظهور فضيحة الفساد والرشوة الكبرى، وردّت خلاله على العديد من التساؤلات والمزاعم الواردة حول تيار أو حركة الخدمة، وندرج أدناه ذلك البيان.
Blogger Wordpress Gadgets